هنالك العديد من الشخصيات التي عليك سيدتي تقييم نفسك لتكوني إحداها حتى تشعري انك امرأة ناجحة في حياتك ومن أفضل الشخصيات التي انتقىناها لكي سيدتي هي الشخصية المرحة والمحبوبة لأنها من أكثر الشخصيات التي يحبها الآخرين حيث يقدموا على طلبك للعمل أو الزواج مثلا , وهنا وفي هذا المقال سوف نقوم بتقديم العديد من فوائد الشخصية المرحة والمحبوبة ومنها :

 1- أن تقومي سيدتي بمدح الأشخاص وكذلك التواضع أمامهم حيث أن النفس الإنسانية بطبيعتها تحب المدح ولكن بحدود حتى لا يتحول هذا المدح إلى مجاملات , حيث أن الأناس يحيون الشخص المتواضع مهما كان منصبه في الحياة .

 2- اتقني سيدتي فن الإنصات والاستماع إلى الآخرين فهذا يعطي الآخرين راحة للتحدث معك مهما كانت مشاكلهم وكذلك يعطيهم مساحة واسعة للتعبير عن أرائهم .

3- اشعري بالتفاؤل المستمر واشعري ذلك أيضا لمن حولك ولو كنتي مكتئبة وغير متفائلة لا تشعري ذلك لمن حولك حيث يجب عليك أن تكوني مبتسمة دائما .

4- عليك أن تكوني واثقة بنفسك وبمشيتك وملابسك ويجب على حركاتك أن تدل على الرزانة والاحترام للآخرين وعليك ارتداء الملابس الأنيقة المناسبة لجسدك .

 5- عليك عدم اتخاذ القرار بسرعة وخصوصا في حالة الغضب وذلك لان هذه القرارات السريعة يكون مبني عليها بعض الأمور السيئة التي تخرب عليك حياتك .

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
أخبار عالمية حصرية © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top