حفلت الشهور الستة الماضية بثلاثة عروض قدمها 'أمراء وأثرياء' عرب لممثلات وعارضات أزياء مقبال الجلوس أو الخروج معهن، أو حتى الزواج، تضمنت مبالغ تقدر قيمتها بملايين الدولارات.

وتاليا أبرز ثلاثة عروض أعلن عنها:



1.7 مليون دولار لكلوديا شيفر:

كشفت عارضة الأزياء الألمانية الشهيرة كلوديا شيفر أنها رفضت في السابق عرضا بقيمة مليون جنيه استرليني (نحو 1.7 مليون دولار) مقابل قضاء أمسية مع 'أمير عربي'.

وقالت ملكة الجمال السابقة 'لقد كان هناك الكثير من العروض الغريبة، ولكن أغربها كان من أمير عربي .. لقد سألني أذا كان بإمكانه اصطحابي إلى حفل عشاء مقابل مليون جنيه إسترليني.. لكنني رفضت.. وقام باصطحاب عارضة أخرى'.

عرض بنصف مليون دولار لكريستين ستيوارت:

ذكرت تقارير إعلامية في نوفمر/تشرين ثاني الماضي، أن أحد 'الأمراء' العرب، دفع مبلغ 500 ألف دولار للجلوس لمدة 15 دقيقة فقط مع الممثلة كريستين ستيوارت البالغة من العمر 23 سنة.

ولم تشر التقارير إلى اسم الثري الذي دفع ذلك المبلغ، لكنه قالت إنه من 'أمراء الشرق الأوسط'، وأن اللقاء وقع في شهر سبتمبر/أيلول الماضي.

عرض للعارضة البرازيلية كاتارينا ميغليوريني:

في ديسمبر/كانون ثاني الماضي، أعلنت طالبة برازيلية طرحت عذريتها للبيع في مزاد على الانترنت للمرة الثالثة، إنها تدرس قبول طلب للزواج، تقدم به 'مليونير عربي'.

وتصدرت كاتارينا ميغليوريني، 21 عاما، عناوين وسائل الإعلام لأول مرة العام الماضي عندما بدأت المزاد لبيع عذريتها، ولكن على الرغم من تقديم مليونير ياباني عرضا بنحو 780 الف دولار، إلا أن الصفقة لم تتم.

وقالت ميغليوريني للموقع 'قررت المواصلة لأنني تلقيت عرضا من مليونير عربي، وأنا أفكر في ذلك، لأن هذا العرض ينطوي على احتمالية الزواج'.

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
أخبار عالمية حصرية © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top